√♥√غلاي خالد√♥√
الاثنين، 4 يونيو 2012
عادي
عآدي يآقلبي وش فيك ..
متعود من زمآن انت على ضيقة الخآطر
,,
وش جد وش بلاك زآيد فيك الضيق والحزن ..
؟
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية